المنتدى الدولي المعني بإدارة الثقافة والسياسة الثقافية بألمانيا

المنتدى الدولي المعني بإدارة الثقافة والسياسة الثقافية بألمانيا

 اخر ميعاد للتقديم: 24 – يوليو -2016

مكان الفرصه: ميونيخ, المانيا

(ممولة بالكامل)

الوصف :

هو عباره عن منتدى فى شهر نوفمبر  يعقد فى ميونيخ المانيا عن الثقافه و إدارة الشؤون الثقافية والسياسة الثقافية

 

التفاصيل :

من اجل خلق تحالفات دولية ومعرفة التحديات:-

كيف يمكن عمل شروط للإنتاج الفني وتحسينها – وخاصة في المشاهد المستقله وفي الفنون المسرحية؟ ل أى من المواضيع والمشاريع والرؤى المستقبلية  يمكن تحديد التحالفات وتوسعها؟ حيث قد تكون هناك نقاط ل الاحتكاك وتحديات للتواصل؟

 

كثيرا ما يواجه الفنانين والعاملين فى مجال الثقافة مثل هذه المسائل في عملهم الفني والثقافي, وخصوصا عندما يتعلق الأمر مجالات الإدارة الثقافية والسياسة الثقافية. تخطيط وتنفيذ الإنتاج الثقافي مبين في مجموعة متنوعة من السياقات الثقافية مع تحديات كبيرة, ولكن أيضا مع الفرص.
المنتدى الدولي المعني بإدارة الثقافة والسياسة الثقافية يعقد للمرة الثانية في ميونيخ في عام 2016 يوفر منصة للتبادل بين أصحاب المصلحة الثقافية من العديد من مناطق العالم, وممثلين عن المؤسسات الثقافية  من ميونيخ  لمناقشة هذه المسائل والنهج إلى حلول .

وسيعقد هذا البرنامج المكثف لمدة عشرة أيام من قبل معهد جوته بالتعاون مع وزارة الثقافة في مدينة ميونيخ في خريف عام 2016. ويصل إلى 15 ممثلا من المشهد الثقافي في جميع أنحاء العالم يمكن أن يشاركوا في ذلك.

 

يتضمن المنتدى ورش العمل عن مواضيع في المؤسسات الثقافية في ميونيخ من المشهد المستقل مع التركيز على الفنون المسرحية، والعروض القصيرة، وزيارات إلى الأحداث ذات الصلة وتدريب مشاريع الأفراد. سيتم تصميم برنامج لأخذ مشاريع المشاركين والموضوعات ذات الأولوية المقدمة مع طلباتهم بعين الاعتبار وكذلك الأسئلة والموضوعات من المؤسسات الثقافية في ميونيخ. وجود اتصالات قائمة مع المؤسسات الثقافية في ألمانيا أن من شأنه ان يكون مفيدا.

 

ويهدف البرنامج إلى الجمع بين التدريب الموجه من الجهات المعنية في القطاع الثقافي، واقامة شبكة علاقات دولية وتكثيف التحالفات.

 

اللغات المطلوبة:

English

 

الدول المستهدفة :

مصر  سوريا  تونس  الجزائر  الاردن  المغرب  السودان  العراق   السعودية  لبنان  الامارات  ليبيا  فلسطين  عمان  الكويت  موريتانيا  قطر  البحرين  اليمن  الصومال[/button url=”http://marj3.com/tag/djibouti/” size=”small” color=”black”]جيبوتي  تركيا ايران قبرص جيبوتي جزر القمر

 

 

 

فترة البرنامج : 

 7 الى 18 نوفمبر 2016

شروط التقديم :

*  مستوى جيد جدا في اللغة الإنجليزية

* خمس سنوات على الأقل من الخبرة المهنية في القطاع الثقافي، ويفضل أن يكون في مكان مستقل

* للتقديم للفرصه، عليك تقديم المشروع الخاص بك، والتي سيتم العمل عليه في نطاق المنتدى – لتعزيز نظير التعلم والتبادل المهني

 

وسيتم اختيار المشاركين من قبل لجنة تحكيم مكونة من موظفين في مكتب رئيس معهد جوته والدائرة الثقافية لمدينة ميونيخ.

 

التكلفة : (مموله بالكامل)

سيغطى المعهد تكاليف

الرحلات الجوية , التاأمين الصحى , السكن , راتب شخصى لمدة البرنامج.

كيفية التقديم :

ستجد استمارة التقديم للفرصة من هنا

 

سيتم التواصل مع المشاركين: منتصف سبتمبر 2016

سيتم دعوة المتقدمين المرشحين المختارين لمقابلة عبر الهاتف

 

لمزيد من التفاصل :

رابط الفرصه من هنا

للتواصل:

IMKE GRIMMER
Program coordinator
Goethe-Institut Zentrale
Tel. +49 89 15921-415
grimmer@goethe.de

 


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>