The 2017 AMENDS Conference 5 ايام فى جامعة ستانفورد

The 2017 AMENDS Conference 5 ايام فى جامعة ستانفورد

اخر ميعاد للتقديم:

1/ نوفمبر /2016  11:59 PST

مكان الفرصه:

Stanford University , الولايات المتحدة الامريكية USA

 (  Fully Funded)

الوصف :
The American Middle Eastern Network for Dialogue at Stanford( AMENDS)

شبكة أمريكا الشرق الأوسط للحوار في جامعة ستانفورد

مهمة AMENDS “هو تسهيل منبرا للقادة الشباب الواعدين للعمل من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والولايات المتحدة لتحقيق أقصى قدر من المبادرات من خلال توفير لهم الحصول على فرص لتطوير المهارات الأساسية، والتواصل مع القادة وتقاسم مبادراتهم مع أكبر قدر من الجمهور. وسيتم اختيار المندوبين على أساس مستوى تفانيهم في تعزيز التغيير في منطقة الشرق الأوسط و / أو في العلاقات الامريكية بال الشرق الأوسط. AMENDS سوف تنظر أيضا بشكل كبير على الخبرات والخلفيات الماضية من كل مندوب من شأنها أن تمكن له / لها للمساهمة بمنظورا فريدا للمؤتمر، وذلك لضمان وجود مجموعة متنوعة غنية من المندوبين.

AMENDS هو مبادرة طلابية في جامعة ستانفورد الذي يجمع الشباب الواعدين الساعيين للتغيير من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والولايات المتحدة الأمريكية لنتعلم من بعضنا البعض، والتواصل مع القادة العالميين والموارد ، والمشاركة، من خلال المحادثات على أسلوب TED،  لنشر الأفكار والخبرات مع العالم.

AMENDS  لديه ثلاثة عناصر رئيسية هي: الشبكات، المؤتمرات، و AMENDS Talks وخلال القمة، سيشارك المشاركون أفكارهم، و يتعاونون على مبادراتهم، والتفاعل مع قادة العالم في ورش العمل وحلقات النقاش، وفعاليات التواصل الرسمية. وسيتضمن المؤتمر AMENDS Talks ، والعروض من جميع الوفود على المبادرات والأفكار والخبرات. وسيتم مشاركة هذه العروض عبر الإنترنت للعالم لكى يراه.

قبل خمس سنوات، الاحتجاجات في مختلف أنحاء الشرق الأوسط  اوحي لنا لخلق مساحة الشباب الواعد للتغيير من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والولايات المتحدة الأمريكية للتعاون في عملهم، والتواصل مع قادة العالميين والموارد ، وتضخيم أصواتهم. ومنذ ذلك الحين، جلبت يعدل معا أكثر من 120 من قادة الشباب الاستثنائيين من ثمانية عشر بلدا، وصلت ل أكثر من 72،000 شخص من جميع أنحاء العالم، وإنشاء العلاقات التي ستستمر لتحويل الولايات المتحدة والشرق الأوسط.

التفاصيل :

الشباب المندبين المقبولين سوف:

  • يعرضوا محاضرة من 10-12 دقيقة حول مبادرتهم في جامعة ستانفورد. سوف يتم استضافتها على قناة لدينا، هذه المحادثات لديها أكثر من 70،000 شخص.
  • حضور عشاء لبناء شبكة العلاقات networking .
  • تلقي المساعدات المالية واللوجستية مع الرحلات الجوية والتأشيرات من وإلى ستانفورد، كاليفورنيا. وسيتم توفير أماكن الإقامة والطعام.
  • حضور ورش عمل ومحادثات في جامعة ستانفورد. في الماضي، وقد شمل هذا حديث صاحب السمو الملكي الأمير Moulay Hicham ، ورشة عمل حول تقديم من قبل كلية ستانفورد للدراسات العليا في إدارة الأعمال، ورشة عمل حول التفكير تصميم من قبل the Stanford d.school

 

  • الانضمام الى AMEND Fellows Network ، مكونه 120 مندوبا سابقا. على مدى السنوات ال 3 الماضية، تم عقد مؤتمر منفصل سنويا للزملاء في Koç University  في اسطنبول، تركيا.

اللغات المطلوبة:

English 

الدول المستهدفة :

مصر  سوريا  تونس  الجزائر  الاردن  المغرب  السودان  العراق   السعودية  لبنان  الامارات  ليبيا  فلسطين  عمان  الكويت  موريتانيا  قطر  البحرين  اليمن  الصومال  تركيا ايران قبرص جيبوتي جزر القمر

 

فترة البرنامج : 

19 الى 23 ابريل 2017

  شروط التقديم :

  • أن يكون المتقدم عمره 18 – 28 سنة.
  • لديهم أفكار مبتكرة وكذلك مبادرات مدروسة يمكن أن تحدث تغيير إيجابي في العالم.
  • لديهم مبادرات لمعالجة القضايا السياسية والاجتماعية، أو الاقتصادية المتعلقة بالشرق الأوسط بطرق مبتكرة.
  • إثبات القدرة على تعزيز التفاهم بين المنطقتين وإظهار القدرة على التأثير فى الشؤون الأمريكية الشرق أوسطية.
  • وسيتم اختيار المندوبين على أساس مستوى تفانيهم في تعزيز التغيير في منطقة الشرق الأوسط و / أو في العلاقات الامريكية- الشرق اوسطية. AMENDS سوف تنظر أيضا بشكل كبير على الخبرات والخلفيات الماضية من كل مندوب من شأنها أن تمكن له / لها للمساهمة منظورا فريدا للمؤتمر، وذلك لضمان وجود مجموعة متنوعة غنية من المندوبين.

التكلفة :  (ممولة بالكامل)

(ممولة بالكامل)

ستيم تغطية تكاليف المؤتمر من طيران واقامة وتأشيرة وطعام وغيرها من قبل جامعة ستانفورد

كيفية التقديم :  

يمكنك ان تملى الاستمارة الان من هنا الان!

سيتم طلب ان تقوم بملئ استمارة عن الاقسام التالية

  1. Personal Information
    II. Contact Information
    III. Initiative Information
    IV.
    Short Essays

لمزيد من التفاصل :

من هنا

اذا كان لديك اى اسئلة او استفسارات حول الاستمارة, من فضلك تواصل معنا عبر StanfordAMENDS@gmail.com.

 

تعليق واحد



اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>