منحة دراسية فى Nottingham كلية إدارة الأعمال 2017 - بريطانيا

منحة دراسية فى Nottingham كلية إدارة الأعمال 2017 - بريطانيا

اخر ميعاد للتقديم:

10-يناير-2017

 مكان الفرصه:

Nottingham, United Kingdom

(ممولة جزئيا)

الوصف :

A Partial Scholarship at Nottingham Business School 2017

منحة دراسية  فى Nottingham كلية إدارة الأعمال 2017 -بريطانيا (ممولة جزئيا)

مرحبا بكم في نوتنغهام كلية إدارة الأعمال: كلية إدارة الأعمال لرجال الأعمال. إذا كنت تبحث عن تجربة تعليمية مثيرة ومربحة من شأنها أن تعزز حياتك المهنية وآفاق، ثم وهذا هو المكان المناسب لك!

في مدرسة نوتنجهام الأعمال ونحن نقدم مجموعة واسعة من البرامج في مختلف المستويات. وقد صممت جميع دوراتنا لتجهيز لكم مع المهارات المعززة والمعرفة اللازمة لتلبية الاحتياجات المتغيرة للأعمال. من خلال دراسة معنا سيكون لديك فرصة للحصول على بعض البصيرة الصناعة. ويمكن أن يشمل هذا: أحد المواضع، داخلي، الاعتماد المهني، العمل الاستشاري، وموجزات العميل حية، محاضرات وأكثر من ذلك بكثير.

a placement, an internship, professional accreditation, consultancy work, live client briefs, guest lectures and much more.

  تعلم المزيد عن مدرسة نوتنغهام الأعمال هنا.

Now is your chance to show off your business skills and compete for a Master Level scholarship at Nottingham Business School starting

الآن هي فرصتك لاظهار مهارات عملك والتنافس للحصول على منحة دراسية على مستوى الماجستير في كلية نوتنغهام الأعمال ابتداء من عام

in January 2017 & September 2017!

التفاصيل : 

مرحبا بكم في نوتنغهام كلية إدارة الأعمال: كلية إدارة الأعمال لرجال الأعمال

مدرسة نوتنغهام الأعمال وتقدم لك فرصة لاظهار المهارات التجارية الخاصة بك والتنافس للحصول على منحة دراسية يمكنك معرفة المزيد عن Nottingham Business School  هنا.

اللغات المطلوبة:

English

الدول المستهدفة :

مصر  سوريا  تونس  الجزائر  الاردن  المغرب  السودان  العراق   السعودية  لبنان  الامارات  ليبيا  فلسطين  عمان  الكويت  موريتانيا  قطر  البحرين  اليمن  الصومال  تركيا ايران قبرص جيبوتي جزر القمر

 

  شروط التقديم : 

الجائزة متاحة للطلاب الذين تلقى عرضا للدراسة على درجة الماجستير من نوتنغهام كلية إدارة الأعمال بدءا بالطبع في يناير كانون الثاني عام 2017، يمكنك عرض قائمة كاملة من الدورات المؤهلة على موقعنا. يرجى التحقق من متطلبات دخول لدورة اخترتها هنا ومن ثم  قدم هنا على الماجستير نوتنغهام كلية إدارة الأعمال.

  • سوف يتم منح هذه المنح لهؤلاء المرشحين الذين تنطبق عليهم بشكل وثيق المعايير. سيتم اتخاذ القرار منحة دراسية من قبل لجنة منح وجميع قرارات هذه اللجنة نهائية.
  • ستكون المنحة متاحة في شكل تخفيض الرسوم الدراسية، و إذا كنت حصلت على منحة دراسية سوف يتم تعديل الرسوم الخاصة بك قبل التسجيل. إذا كنت قد تقدمت بعرض للمكان للدراسة في دورة بدوام كامل لمدة سنة أو سنتين دورة بدوام كامل وقد حصلت على أي منحح دراسية أخرى و / أو تخفيضات في الرسوم من الجامعة، الحد الأقصى للمبلغ منحت سوف لا تتجاوز أكثر من نصف الرسوم الدراسية.

 

يرجى ملاحظة إذا كنت قد تقدمت بعرض للمكان للدراسة بدوام كامل لل الماجستير لمدة سنتين الذي يشتمل على موضع العمل لمدة سنة، الحد الأقصى للمنحة المقدمة لن تتجاوز نصف الرسوم الدراسية سنة واحدة.

 

سيتم تطبيق كامل قيمة المنحة إلى الرسوم الدراسية الخاصة بك قبل تسجيل في سنة واحدة من هذه الدورة.

 

  • الطلاب الذين سوف يتوم تمويلهم من جهات عملهم او الحكومة، أو هيئة التمويل (كليا أو جزئيا) ليسوا مؤهلين للتقدم بطلب منحة دراسية هذا.

 

  • يجب على الفائزين الالتزام بمتطلبات التقديم لدى المنظمة المضيفة

التكلفة :   (ممولة جزئيا)

50٪ للمنح الدراسية لبرنامج نوتنغهام كلية إدارة الأعمال على مستوى الماجستير في عام 2017 يناير وسبتمبر 2017 January 2017 & September 2017

كيفية التقديم : 

من أجل أن تكون مؤهلة تماما للحصول على الجائزة، وسوف تحتاج إلى تلقي عرضا للدراسة في نوتنغهام الأعمال School.Apply هنا

  1. تحدي اكتشاف ونوتنغهام كلية إدارة الأعمال
  2. خذ تحدي الأعمال
  3. مراجعة والرد على Case Question نوتنغهام كلية إدارة الأعمال
  4. وأخيرا وليس آخرا، أخبرنا المزيد عن نفسك!

التقديم من هنا

لمزيد من التفاصل : 

ملحوظة من مرجع: ستجد فى مقالات تساعدك من مرجع هنا فى كتابته  هنا

إذا كان لديك أي سؤال الرجاء الاتصال nbs.enquiries@ntu.ac.uk


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>